كيف يمكننا مساعدتك؟

اذا كان لديكم اي استفسار عن العقارات فيسعدنا خدمتكم تواصلوا معنا 

نبذة تعريفية عن الشركة

تم تأسيس شركة خليج ترك للخدمات والاستشارات في مدينه اسطنبول من أجل خدمة الافراد والمستثمرين في تركيا وخارجها على وجه الخصوص.

نهدف لتوفير أقصي سبل الراحة لعملائنا و الاستشارات المجانية بدايةً من وصولهم إلى مطار تركيا حتى حصولهم على أهدافهم سواء من ايجاد البضائع و المصانع التركية المتميزة أو اقامة سياحية أو الحصول على قبولات جامعية أو الاستثمار العقاري.

عملنا ببساطة ايجاد الشريك التركي المناسب لتحقيق غاياتكم والوصول إلى أهدافكم .

أهم تخصصاتنا

سيكون لدينا برامج التدريب الشهيرة تسمح لك:

  • تأسيس شركة في تركيا بفريق عمل مختص وخبرةخليج ترك تقدم لكم خدمة تأسيس شركة استثمارية برأس مال أجنبي 100% بمساعدة خبراء أتراك متخصصون في هذا المجال.
  • نقوم باستخراج الاقامة التركية بأنواعها السياحية و اقامة العمل بفترة محدودة تصل الى اربعة أيام نقوم باستخراج الاقامة التركية لكافة الجنسيات وبسعر مميز تخولكم للدخول الى تركيا بدون تأشيرة دخول ومن خلال فريق عمل تركي محترف ذو  خبرة طويلة باستخراج الاقامات
  • شقق للبيع في تركيا بخيارات واسعة وفريدة لأجمل عقارات تركيانتعامل مع أكثر من ثلاثين من شركات المقاولات التركية المتخصصة في بيع الشقق و الفلل السكنية و الأراضي القابلة للبناء مع تقديم الدعم للحصول على رخص البناء و المخططات و العمالة اللازمة.
  • التعريف على المصانع التركية:نقوم بتأمين زيارة الزبون إلى أهم المصانع مع مترجمين للبحث عن المنتج الذي يحقق قدرة منافسة على التصدير و خصوصا مصانع الألبسة و الأغذية و متابعة دعم الزبون للحصول على أفضل الأسعار و فحص البضاعة قبل شحنها.
placeholder

هل تبحث عن مستشارين ومتخصصين في مجال الاعمال !!؟

اذا عجبك مقالنا لا تنسى تضغط مشاركة لأصدقاءك